رسمي: بالتعاون مع "اوذرايز نت" شركة مكاسب للاستثمار تطرح بطاقة الدفع الإلكترونية لدعم العملاء في مجالات المدفوعات

بعد خطط مجلس الادارة لتطوير المعاملات المالية والمزايا لعملاء شركة مكاسب للاستثمار الاسلامي، تم وبشكل رسمي توفير بطاقات الدفع الالكتروني المباشر، المتصلة في حسابات او محافظ العملاء في الشركة.
 
وذلك جاء بالتعاون مع شركة "اوذرايز نت" للمدفوعات وحلول الفيزا، كما وتساهم "فيزا" الشرق الاوسط في تنفيذ القواعد المنظمة لخدمات ترميز وحماية بطاقة الدفع التي أصدرتها "اوذرايز" لمكاسب مؤخراً، حيث تعمل مكاسب على دعم العملاء في جميع الانشطة والاجراءات، وذلك لتعزيز معاملات الدفع الرقمي بصورة سلسة وآمنة لآلاف المستثمرين في الشركة.


وتتماشى جهود مكاسب المستمرة مع رؤية الحكومات في دول مجلس التعاون وأهدافها الاستراتيجية لتعزيز الوصول إلى المدفوعات الإلكترونية، والاستفادة من ابتكارات وكفاءة التكنولوجيا في دفع الشمول المالي وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.


اما بالنسبة لبطاقة الدفع المباشر من مكاسب فهي مرتبطة برصيد المحفظة الجاري سواء كان نوعها فردي او تجاري والبطاقة من نوع ديبت كارد " DEBIT CARD", و تعمل بشكل مطابق لأي بطاقة دفع مباشر او فيزا ديبت كارد اخرى. البطاقة مقبولة حول العالم مع اي جهة قابلة لبطاقات فيزا، ولديها بعض المزايا المخصصة للشركة والعملاء فقط، ويمكن استخدام البطاقة لسحب الاموال عن طريق ماكنات الصرف الالي او للقيام بالعمليات الشرائية عبر الانترنت او في المحلات التجارية.

نرجوا الملاحظة: بسبب سياسة الشركة واحكامها المتوافقة مع الشريعة الاسلامية وبالاضافة الى بعض المشاكل القانونية المرتبطة بالمقامرة على الانترنت، تم حظر استخدام بطاقة مكاسب الرقمية للقيام بالمعاملات المالية في مواقع المقامرة الالكترونية والمواقع الاباحية.