شركة مكاسب للاستثمار توقّع مع ديوان الذهب في الإمارات والسعودية لإدارة وتخزين مدخرات الذهب
في خطوة تعزز من مكانة شركة مكاسب للاستثمار الإسلامي كأحد الرواد في قطاع الاستثمار الإسلامي، تم التوقيع على اتفاقية شراكة عملية بين الشركة وديوان الذهب في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
وتهدف الاتفاقية إلى توفير خدمات شراء وبيع سبائك الذهب وإدارة وتخزين مدخرات الذهب لعملاء شركة مكاسب.
تأتي هذه الخطوة في إطار رؤية مكاسب في تصميم خطط ادخار مربحة لتلبية احتياجات عملائها وتوفير خدمات متميزة ومبتكرة. وبفضل هذه الاتفاقية، ستتمكن مكاسب ايضا من توفير فرص استثمارية متنوعة عبر مجريات واحداث سوق الذهب، وذلك من خلال التعاون مع ديوان الذهب، الذي تعتبر من أبرز الجهات المتخصصة في هذا المجال في الامارات والسعودية.
وتمتاز هذه الاتفاقية بالمزايا العديدة التي ستتاح لعملاء مكاسب. فبفضل توفر آليات إدارة فعالة ومدمجه، سيتمكن العملاء من الادخار في الذهب والاستثمار في المدخرات بذات الوقت وبكل سهولة وأمان، مع الحفاظ على شروط ومبادئ الاستثمار الإسلامي.
ومن جانبه، أعرب رئيس إدارة مكاسب عن سعادته البالغة بهذه الشراكة المثمرة وأكد على أن هذا التعاون سيساهم في تعزيز خدمات مكاسب وتوسيع نطاق عروضها الاستثمارية للعملاء، وفتح أفاق جديدة للادخار في قطاع الذهب.
ومن جانبهم، أعرب مسؤولو ديوان الذهب عن ثقتهم الكبيرة في قدرة مكاسب على تحقيق النجاح وتقديم الخدمات المميزة والفوائد لكلا الطرفين. وأشاروا إلى أن هذه الشراكة ستعزز مكانة الشركتين في سوق الاستثمار الإسلامي وستسهم في تطوير هذا القطاع المهم.
تعد هذه الاتفاقية الثانيه من نوعها لمكاسب بعد ان عقدت في شهر ماي من عام 2022 ذات الاتفاقية مع شركة "جولد افينو" السويسرية لتوفير ذات الخدمة للمدخرين الخليجيين في الخارج بعيداً عن التقلبات السياسية في المنطقة التي قد تؤثر على الاقتصاد العام للشرق الاوسط, وتعتبر الاتفاقية الاخيرة مؤشرًا إضافيًا على نجاح مكاسب في تحقيق رؤيتها ومساهمتها في نمو وتطوير الاستثمار الإسلامي. وتعكس التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها، مع الحفاظ على القيم الإسلامية في جميع عملياتها.
تتطلع شركة مكاسب للاستثمار الإسلامي وديوان الذهب إلى بدء تنفيذ هذه الاتفاقية في مطلع العام القادم، وتقديم تجربة ادخار امنه جداً ومربحه للعملاء.