مكاسب الإسلامية تستثمر 12 مليون دولار في دوري روشن السعودي

أعلنت ادارة شركة مكاسب الإسلامية عن خطوة استثمارية مميزة في مجال الرياضة السعودية من خلال توقيع اتفاقية تعاون تسويقي مع دوري روشن السعودي بقيمة تصل إلى 25 مليون دولار. يأتي هذا الاستثمار في إطار التزام الشركة في الاستثمار بجميع المجالات ولدعم مستدام للمستثمرين في الرياضة وتعزيز فرص استقطاب الشباب الرياضي نحو قطاع الاستثمار, وأوضحت الادارة ان لهذة الاستثمار عدة انعكاسات بعيداً عن العائد المالي منها:

الاستثمار في الرياضة: تعكس هذه الخطوة التزام شركة مكاسب بالمسؤولية الاجتماعية والاقتصادية، حيث يُعد دعم الرياضة والشباب من أهم القيم التي تؤمن بها الشركة. من خلال هذا الاستثمار، تهدف مكاسب الإسلامية إلى تعزيز البنية التحتية الرياضية وتقديم دعم مادي لتطوير الرياضة في المملكة.

فرص جديدة للشباب: من المتوقع أن يسهم هذا الاستثمار في خلق فرص جديدة للشباب السعودي في مجال الرياضة، سواء كلاعبين أو مدربين أو إداريين. سيتم توجيه جزء من الاستثمار إلى بناء وتطوير الملاعب والمرافق الرياضية، مما سيعزز من تجهيز المملكة لاستضافة الفعاليات والبطولات الرياضية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

تعزيز الهوية الوطنية: تعتبر الرياضة والفعاليات الرياضية من أهم وسائل تعزيز الهوية الوطنية وتوحيد الشعب. من خلال دعمها لدوري روشن السعودي، تعكس شركة مكاسب الإسلامية التزامها بتعزيز الوحدة والهوية السعودية من خلال الرياضة.

ختامًا: تعتبر هذه الخطوة من قبل شركة مكاسب الإسلامية استثمارًا ذكيًا في مستقبل الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية. ستسهم هذه الاستثمارات في تحقيق فوائد اقتصادية واجتماعية متعددة، وستعزز من دور الشركة في الاستثمار الرياضي في المنطقة.