"مكاسب للاستثمار الاسلامي" تتعاقد مع شركة ساب للبرمجيات لتطوير منصة عقارية بتقنية الذكاء الاصطناعي

تعاقدت شركة مكاسب للاستثمار الإسلامي مع شركة ساب الألمانية للبرمجيات لتطوير منصات استثمار تعمل عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

هذا التعاقد يمثل خطوة مهمة في تقديم خدمات استثمارية مبتكرة ومتقدمة وفقًا للمعايير الإسلامية في القطاع العقاري لشركات مكاسب.

وكما هو معروف لديكم تعد شركة مكاسب للاستثمار الإسلامي من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الإسلامي، حيث تسعى جاهدة لتلبية احتياجات المستثمرين المسلمين وتوفير فرص استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وتهدف الشركة ايضا إلى تطوير منصات استثمارية بتكنولوجيا متقدمة تعمل بفاعلية وتسهم في تحقيق عوائد مالية متميزة.

من جهتها، فإن شركة ساب الألمانية  للبرمجيات هي شركة رائدة في مجال تطوير البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات. وتتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال الذكاء الاصطناعي وتطبيقاتها في مختلف الصناعات.

وتهدف الشركتان من خلال هذا التعاقد في المستقبل إلى تطوير منصات استثمارية تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك لتمكين المستثمرين الإسلاميين من الاستفادة من فوائد التكنولوجيا المتقدمة في عمليات اتخاذ القرار وتحليل البيانات المالية.

وبعيدا عن المنصة العقارية سيسمح استخدام التقنية ايضا عبر منصة الاستثمار الرسمية للشركة بتوفير توجيهات وتوصيات دقيقة ومبتكرة للمستثمرين، بناءً على تحليلات دقيقة للسوق وتوجهاته. 

منصات الاستثمار التي ستطورها الشركتان ستعتمد على تقنيات التعلم الآلي وتحليل البيانات لتوفير تجربة استثمارية متميزة للمستثمرين.

 ستتضمن هذه المنصات ميزات مثل تتبع ومراقبة الأصول، وتحليل الأداء، وتوفير تقارير مالية مفصلة، وتوصيات للتوزيع المثلي للمحفظة.

 كما ستتيح هذه التقنيات للمستثمرين تحديد أهدافهم المالية وتخطيط استراتيجيات الاستثمار بناءً على احتياجاتهم الشخصية.

من المتوقع أن يكون لهذا التعاون تأثير كبير على مجال الاستثمار الإسلامي، حيث سيتم توفير فرص استثمارية أكثر شفافية وفعالية ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية بدون تدخل بشري. ومن المحتمل أن يساعد استخدام التقنية في جذب المستثمرين الجدد وتعزيز الثقة في الاسواق المالية.